تنزيل واتساب الذهبي الجديد 2023 للاندرويد [اخر اصدار]

9.30

للتنزيل
4.6/5 الأصوات: 472,045
مطور
Sweet-App
الإصدار
9.30
تطوير
10/03/2023
المتطلبات
4.1 والاحدث
بحجم
47.5M

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ما هو تطبيق WhatsApp Gold؟ :

واتس اب ذهبي جديد

كما ذكرنا سابقًا ، إنها طريقة رائعة للتواصل الاجتماعي من خلال مشاركة الرسائل والصور مع الآخرين ومجرد الدردشة معهم أينما كانوا ، وتطبيق واتس اب الذهبي هو نسخة من تطبيق واتس اب ، تم إصداره للتجديد من قبل المطور “أبو عرب” الإصدار العادي هو إصدار حديث من التطبيق العادي في متجر Google Play يحتوي على بعض الميزات والتطورات الجديدة في المتجر والتي يُعتقد أنها تساهم في التقدم
من تطبيق واتس اب بشكل عام ، سيساهم ويحقق الكثير من الأرباح الإضافية والمزيد من الفوائد والمزايا للمستخدمين ، خاصة وأن عدد المستخدمين في عام 2017 وصل إلى أكثر من 1.2 مليار مستخدم نشط شهريًا.

المزيد من الخصوصية:

يسمح الإصدار الذهبي للمستخدم بمنع ظهور مقاطع الفيديو والصور الخاصة به في الاستوديو وهذا من شأنه أن يضمن خصوصية المستخدمين أكثر بكثير من الإصدار العادي للتطبيق.

الرسائل المحذوفة في المحادثات:

حيث يمكن لمستخدمي تطبيق واتس آب الذهبي الجديد معرفة وقراءة الرسائل التي أرسلها أصدقاؤهم لهم في المحادثات ثم حذفها مباشرة ، قد يعتقد البعض أن هذه الميزة ليست مهمة للغاية ، لكن الكثير يفضل وضعها في الحصول على نسخة عادية من التطبيق.

إخفاء عملية الكتابة:

عادة عندما يكون هناك محادثة بين شخصين في WhatsApp العادي ، يعلم أحد الطرفين أن الآخر يكتب ردًا باستخدام كلمة “اكتب” أو “اكتب الآن” ضمن المحادثة ، لذا فهي تعلم أنك سترسل رسالة أو سترد يتم استلامه منه

متواجد حاليا:

عادةً ما يمكن لمستخدم التطبيق العادي معرفة أي من جهات الاتصال الخاصة به متصل بالإنترنت ، ولكن في الإصدار الذهبي من WhatsApp ، يمكن للمستخدم تعطيل التوقيع عبر الإنترنت حتى لا يقوم أي من جهات اتصاله بذلك. تعرف ما إذا كنت متصلًا بحسابك أم لا

هل قرأت الرسالة؟ :

يزيل الإصدار الذهبي قدرة الأشخاص الآخرين على معرفة ما إذا كنت قد قرأت رسائلهم عن طريق إزالة العلامة الزرقاء التي تظهر أن الشخص الذي ترسل إليه الرسالة قد قرأ الرسالة ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا ينطبق أيضًا على خيار “الاستلام”. “. الرسالة” حيث لن يعرف أحد ما إذا كنت قد تلقيت الرسالة منهم أم لا.

أكثر من رقمين:

عادة عند استخدام الإصدار العادي من WhatsApp ، لا يمكن للمستخدمين استخدام أكثر من رقم واحد ، ولكن في Golden WhatsApp الجديد يمكنك اللعب برقمين أو أكثر.

المحادثات سرية تماما:

هذه هي أفضل ميزة يمتلكها تطبيق Golden WhatsApp على الإطلاق والتي تتيح للمستخدم قفل أي محادثة برقم سري حتى تظل محادثاتك السرية آمنة حتى لو سُرق هاتفك تمامًا حتى لا يجد السارق خيارًا آخر لإزالة التطبيق.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *