تحميل لودو كينج مهكرة 2023 Ludo King للاندرويد

7.7.0.243

تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 9,319,106
مطور
Gametion Global
الإصدار
7.7.0.243
تطوير
Jan 13, 2023
المتطلبات
4.4
بحجم
64.47 MB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Ludo King ™ هي لعبة نرد وحركة تُعرف عادةً بلعبة الطاولة. هذه نسخة أخرى من لعبة شطرنج فرس البحر التي نلعبها غالبًا ، وهي نوع من الألعاب القديمة ولكنها لا تزال محبوبًا من قبل العديد من الأشخاص ولم تتقادم أبدًا ، حيث يمكن للاعبين تكوين صداقات والدردشة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. تم تحسين إصدار جديد تمامًا وفريد من نوعه وإصداره للاعبين ؛ ملك اللودو المليء بالتحدي في انتظارك لتكتشف ذلك.

بسيط وسهل الاستخدام

الإنترنت غير مطلوب ؛ هذه لعبة غير متصلة بالإنترنت تجعلها مناسبة للاعبين لأخذها في أي مكان وزمان. لا داعي للقلق بشأن تحميل الأشياء الفوضوية أثناء اللعب حيث يوجد الآن إصدار للجوال.

تستخدم رقعة الشطرنج صورًا مألوفة بأربعة ألوان مختلفة: الأزرق والأخضر والأصفر والأحمر. ولكن مع تحديث Ludo ، يمكن للاعبين اللعب مع ما يصل إلى ستة لاعبين وإضافة لونين جديدين ، البرتقالي والأرجواني. بتصميم بسيط ، يمكن للاعبين رؤية موقعهم الحالي في اللعبة بسهولة. يتم تخصيص منطقة منفصلة لكل لاعب ، وبجانب المنطقة توجد الصورة الرمزية لذلك الشخص ، والتي يمكنك من خلالها بسهولة معرفة من يقوم برمي النرد.

ربط الناس

قم بتخصيص مشهد اللعبة بمجموعة متنوعة مثل الليل والطبيعة والهند … أيضًا ، تحتوي اللعبة على وضعين للاختيار من بينها: اللعب مع الأصدقاء واللعب مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ، مما يجلب الحداثة والجاذبية. ، يمكنك أيضًا الدردشة مع الجميع بسعادة ، والنقر فوق الصورة الرمزية الخاصة بك ، ثم سيظهر شريط الدردشة مع الكثير من الرموز الممتعة للاختيار من بينها. استمتع باللعب مع أصدقائك وعائلتك.

ملخص اللعبة

تمنحك الرسومات الكلاسيكية ثنائية الأبعاد الشعور بأنك أصبحت عضوًا حقيقيًا في العائلة المالكة. قواعد اللعبة بسيطة للغاية ، يتناوب اللاعبون على رمي النرد ، ويقوم هذا اللاعب برمي النرد ويتوافق عدد النقاط على النرد مع عدد الخطوات التي يجب على اللاعب اتخاذها. يستدير اللاعب ويعود إلى نقطة البداية ، ثم تحصل على هذه النقطة ؛ استمر في العمل حتى تصل القطع الأربع إلى خط النهاية بأسرع ما يمكن ؛ ستكون الفائز في اللعبة. ابذل قصارى جهدك للفوز والحصول على مرتبة عالية في لوحة المتصدرين ludo.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *