تحميل لعبة Subway Surfers مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

3.8.2

تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 40,160,601
مطور
SYBO Games
الإصدار
3.8.2
تطوير
28‏/02‏/2023
المتطلبات
5.0
بحجم
167.9 MB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هروب لا نهاية له يتحداك في Subway Surfers. هذه هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية من الناشر SYBO Games. لقد جذبت القصة الجذابة والمثيرة وطريقة اللعب البسيطة والشائعة انتباه وحماس اللاعبين. في مغامرة قهر المخرج ، سوف تتطلب منك بعض التحديات التغلب على العقبات على المسارات. أيضًا ، يمكنك اغتنام الفرصة لامتلاك أصول ثمينة مثل العملات الذهبية والمفاتيح.

يقهر طوكيو بألم

سوف تواجه العديد من البلدان المختلفة وتلتقي وتتفاعل مع الناس هناك. بالتوازي مع كل موقع مضاف ، يتم إضافة نظام الأحرف ، تتم إضافة ألواح تزلج جديدة. على وجه الخصوص ، تم إعداد مغامرتها المثيرة في اليابان ، وبشكل أكثر تحديدًا في طوكيو ، بأحدث إصدار محدث. هنا لديك الفرصة لمرافقة اثنين من متصفحي الأمواج لإتقان التحدي معًا.

حرب بين المفتش والكلب الحلو وأنت

سيصبح المسار طريقك للهروب لأنه بمجرد أن تطأ قدمك عالم Subway Surfers سوف تتحول إلى شباب شقيين للغاية بالنسبة لعمرك ، وعلى وجه التحديد ، تتسلل إلى العربات كل يوم لرسمها على الجدران. لكن سرعان ما يكتشفك مفتش السكك الحديدية. من هنا تبدأ المطاردة رسميًا بينك وبين المفتش وكلبه المخيف.

تصرف من كل لمسة

طريقة لعب Subway Surfers مألوفة تمامًا لمحبي هذا النوع من الجري اللامتناهي. يمكنك بدء اللعبة بلمس الشاشة اللمسية ، وعند هذه النقطة ستظهر لك الشخصية كاملة قدر الإمكان. أنت تتحكم في الشخصية مع كل لمسة. وبشكل أكثر تحديدًا ، يمثل الانزلاق لأعلى صعودك ، والانزلاق لأسفل يعني أنك تنزلق إلى العقبة. بالإضافة إلى ذلك ، المسار ليس خطاً مستقيماً ، لذا عليك الركض من اليسار إلى اليمين ، والتحرك والمراوغة باستمرار.

الأهداف في كل مكان

هناك دائمًا عقبات على طول الطريق تجعل من الصعب عليك الهروب ، خاصة عندما تخترق الحلقات الداخلية في المستويات الأعلى ، يزداد العدد والخطر. هذا يدفع اللاعبين إلى البقاء دائمًا حتى آخر لحظة للتغلب على أكبر قدر ممكن.

مساعدة خاصة

نظام العوائق الكثيف مصحوب بمكافآت متفرقة في انتظارك لتولي القيادة. هذه هي أيضًا عمليات الإنقاذ الخاصة التي يخصصها لك Subway Surfers لك. الأكثر شيوعًا هو نظام العملات الذهبية المصطف في صف طويل. ليس هذا فقط ، المفاتيح والأحذية هي أدوات مساعدة مفيدة لك لاحقًا ، خاصة في لحظات الخطر فهي توفر لك هدفًا مرئيًا. أو أكياس نفاثة ، مغناطيس ، سترات ذات خصائص فريدة.

الوافدون الجدد

- جولة مترو أنفاق سيرفرز العالمية تأخذ إجازة في برشلونة!
- هل رأيت راكب الأمواج الجديد توتي؟ افتح قفله واستمتع بالنسيم في Season Hunt مع لوحة Fan-tastic!
- اجمع عملات المناسبات واحصل على مظهر غير تقليدي مع زي الطرف التجاري الجديد من Phoenix.
- استعد لبعض الأحداث المليئة بالإثارة في لاس فيجاس وسان فرانسيسكو ومومباي وشاطئ فينيسيا!

فيديو

الصور

تطبيقات المطور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *