تحميل لعبة MARVEL Future Fight

9.0.1

تحميل APK
4.1/5 الأصوات: 2,996,373
مطور
Netmarble
الإصدار
9.0.1
تطوير
May 8, 2023
المتطلبات
5.1
بحجم
120.4 MB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إدخال شخصيات أبدية جديدة

يعد Eternal حاليًا أحد الأعمال العزيزة على قلوب عشاق Marvel الخارقين ، ويمكنك مقابلة بعض الشخصيات من هذا العمل في MARVEL Future Fight. من بين هؤلاء تجد جلجامش وثينا وكينغو. في الوقت نفسه ، يعتمد هؤلاء الأبطال وأزيائهم بالكامل على نموذج Eternal. لذلك لن تتمكن بالتأكيد من تفويت فرصة استدعاء هذه الشخصيات إلى فريقك.

هناك نقطة مثيرة للاهتمام لن يتجاهلها اللاعبون وهي آلية الترقية المطبقة على هذه الشخصيات الجديدة. يمنحون قوة جديدة إذا كانت الشخصية قابلة للترقية ، الأمر الذي يتطلب الكثير من المواد والشروط للوفاء بها. أيضًا ، المستوى 3 ينطبق على Thena ، والإمكانات المتجاوزة تنطبق على جميع الشخصيات الأخرى. لذلك في المستقبل ، سينتظر اللاعبون ظهور حدود ترقية جديدة.

معركة مارفيل المستقبلية

تحول إلى بطل خارق قوي
في MARVEL Future Fight ، يتحكم اللاعبون في الأبطال الخارقين ويتنافسون ضد الأعداء في معارك مختلفة. ستكون قادرًا على التحكم الكامل في هذه الشخصيات واستخدام القدرات الفريدة التي يمتلكونها. أيضًا ، الفريق الذي تقوده ليس لديه بطل خارق واحد فقط ، ولكن ما يصل إلى 3 شخصيات ، ومن هناك ، ستتمكن من تغيير تكتيكات الهجوم الخاصة بك وتناسب كل كائن.

في كل مباراة ، ستواجه عددًا هائلاً من الأعداء ، لذا ستواجه بعض الصعوبة في ظروف معينة. من هناك ، ستتمكن من النقر على صورة الشخصية على الجانب الأيسر من الشاشة لطلب المساعدة من زملائك في الفريق. سوف يقومون بهجمات على الأعداء الذين يظهرون بالقرب منك. لذلك ستكون قادرًا على إنزال خصمك بسرعة ، وستكون فعالة عندما تقابل الأعداء الأقوياء في كل مستوى.

اتصل بشخصيات الأبطال الخارقين

أحد الأسباب التي تجعلك تختبر MARVEL Future Fight هو عدد الأبطال الخارقين في هذه اللعبة ، وهذا عدد كبير وسيستمر في الزيادة بمرور الوقت حيث يأخذ اللاعبون وقتهم لفتح شخصيتهم المفضلة. في الوقت نفسه ، سيكون لبعض الشخصيات إصدارات مختلفة تمامًا ، ويمكن أيضًا العثور على هذه الإصدارات. سينفق اللاعبون الكثير من الموارد لاستدعاء الشخصيات وإذا كانوا محظوظين فسيكونون أقوياء.

مع وجود عدد مختلف من الشخصيات ، ستجد صعوبة في رفع مستواها لأن عليك الاهتمام بالعديد من الأشياء مثل: المستوى B. لذلك فإن التعزيز الشامل للشخصية سوف يستغرق وقتاً طويلاً ، وتحتاج إلى فهم إمكانات هؤلاء الأبطال الخارقين ، كما أن الشخصيات في هذه اللعبة تتبع آلية مواجهة بعضها البعض وعليك الانتباه إلى نوع الأعداء الذين تتعامل معهم. وجه.

الوافدون الجدد

لقد عادوا! تعرف على الأوصياء الذين يرتدون الزي الرسمي المستوحى من "Marvel Studios 'Guardians of the Galaxy 3" في اللعبة!

1. أضيفت زي موحد جديد!
- ستار لورد ، روكيت راكون ، فرس النبي

2. تمت إضافة أبطال جدد من المستوى 4 ومن المستوى 3!
- المستوى 4: نجمة الرب
- المستوى 3: صاروخ الراكون

3. تمت إضافة "معركة العالم الآخر" الجديدة لمحتويات حماية الأصناف النباتية!

4. تمت إضافة نظام النمو الجديد "X of Swords"!

ⓒ 2023 مارفيل

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *