تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة آخر اصدار

5.9.0t

تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 6,709,905
مطور
Gameloft SE
الإصدار
5.9.0t
تطوير
13‏/12‏/2022
المتطلبات
5.0
بحجم
2.43 GB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Gangstar Vegas: عالم الجريمة

Gangstar Vegas هي لعبة العصابات العالمية المفتوحة حيث يتبع اللاعب جايسون وهو يهرب من فرانك. أنت حر في اختيار تجربتك في هذا العالم الواسع ولا بد أن يكون هناك العديد من الألعاب والأحداث للمشاركة فيها. وفي نفس الوقت ، يمكنك أيضًا المشاركة في معارك العصابات لقياس نفسك بأسلحتك ضد لاعبين آخرين.

احضر الحدث الرائع للتحكم في العقل

في الإصدار الجديد من Gangstar Vegas ، سيكون هناك حدث يرضي كل لاعب بسبب طريقة اللعب المثيرة للتحكم في العقل. الهدف في هذا الوضع بسيط للغاية – فأنت تستخدم مركبة قادرة على التحكم في عقول الآخرين وتبدأ في قتل الأعداء المميزين الذين ستكتشفهم بسهولة ، لذلك ستستخدم التكتيكات لإخراجهم والحصول على مكافآت رائعة في هذا الحدث.

أعدت اللعبة مركبة خاصة لك للتحكم في الشخصيات المختلفة في اللعبة. في هذه اللعبة ، عليك أن تكون حريصًا على اختيار الشخصيات المناسبة لهزيمة أعدائك. في الوقت نفسه ، تختار في معظم الأوقات الأهداف التي تحتاج إلى تدميرها ، نظرًا لأن لديها أسلحة وتقضي بسرعة على الأعداء الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استهداف كل من تراه وعدم السماح للشخصية المتحكم بها بالقرب من سيارتك.

رحلة هروب جيسون

تدور قصة تجربة اللاعبين في Gangstar Vegas حول Jason ، وهو رياضي MMA. كان كل شيء يسير بشكل طبيعي حتى ظهر زعيم الجريمة دون فرانك فيليانو أمام جيسون وطلب منه معروفًا. على وجه الخصوص ، عليك أن تزيف هزيمة خصمك في اللعبة التالية. بالطبع ، بسبب تأثير زعيم الجريمة ، اتبع جيسون مثاله ، لكن الأمور لم تسر بالطريقة التي كان يتخيلها.

النوع الثاني من الخبرة حيث ستقضي وقتًا في إكمال الأهداف هي المهام. ستحاول إكمال المهام المتعلقة بالقصة لمعرفة ما يحدث بعد عودة جيسون للعمل لدى مونتيلو بعد هروبه من فرانك. في الوقت نفسه ، تكون هذه المهام مكثفة للغاية ومثيرة للإعجاب ، حيث يمكنك مواجهة المافيا أو محاولة القيادة بسرعة إلى الموقع المحدد.

أسلحة وأحداث مثيرة لا يمكنك تفويتها

إلى جانب التجربة الرئيسية التي يمكنك أن تجدها في Gangstar Vegas ، ستجد أيضًا ألعابًا أخرى مثيرة. يمكنك الذهاب إلى الأماكن التي يحاول فيها الزومبي المتعطش للدماء دائمًا الإمساك بك ومهاجمتك حتى تقف ساكنًا. بالطبع ، سوف تكون أيضًا مُجهزًا بأسلحة لمحاربتها ، بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا الانضمام إلى عصابة لتجربة معارك جماعية ضد لاعبين آخرين بالأسلحة التي تمتلكها.

الوافدون الجدد

"هل تعتقد أن فيجاس كانت متوحشة من قبل؟ جرب الفوضى الحقيقية وغيرها من التأثيرات المنحرفة للواقع في هذا التحديث الأخير!

ما هو الجديد

بعثات بوابة الفوضى: العب ثلاث مهام جديدة للبوابة حيث يعج كل شارع وزقاق بقطاع الطرق الذين يشنون حرب عصابات مروعة! هل يمكنك النجاة من المذبحة أثناء تنفيذ أهدافك؟
Anarchy Van: هل تريد بعض الفوضى الفورية؟ القفز ومشاهدة العالم ينفجر في حالة من الفوضى!
تضخيم الواقع: ابحث عن E-Man لإضافة تأثيرات جامحة إلى Jason أو العالم بأسره! "

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *