تحميل لعبة CarX Drift Racing 2

1.26.0

A SEQUEL OF THE MOST DESIRED DRIFT-GAME
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 623,519
مطور
CarX Technologies LLC
الإصدار
1.26.0
تطوير
May 5, 2023
المتطلبات
5.0
بحجم
2.02 GB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

في CarX Drift Racing 2 ، سيُظهر اللاعبون مهاراتهم في السباقات النهائية في سباقات مخصصة مختلفة من أنماط وأنواع مختلفة. الشيء الجيد في ذلك هو أنه يستخدم محرك رسومات عالي الجودة يمنحك إحساسًا سلسًا وواقعيًا بالسباق ، ويغمرك في سباقات شديدة وشديدة. ستنشئ اللعبة دائمًا مناطق لعب احترافية أو فرصًا للناس للتواصل الاجتماعي من خلال سباقات مثيرة.

CarX Drift Racing 2

تم تطوير لعبة سباق مذهلة

سيضم CarX Drift Racing 2 جيلًا جديدًا من أنظمة التحكم أو الميكانيكا المرنة الشائعة في الأنظمة الأساسية الأخرى. يزيد هذا من إمكانات اللعب ويمنح اللاعبين طرقًا متعددة لتحقيق أقصى استفادة من السباق ، بما في ذلك تخصيص عناصر التحكم لتحقيق الاستقرار المطلق. بالإضافة إلى عناصر التحكم ، ستقدم اللعبة أوضاع لعب أكثر جاذبية لتنويع طريقة اللعب.

تم تطوير أوضاع اللعبة بالتفصيل وإنشاء العديد من القواعد المختلفة ، بينما يعزز تعدد اللاعبين عبر الإنترنت الجو المثير. لا يقتصر الأمر على طريقة اللعب ، بل يمكن للاعبين الوصول إلى العديد من ميزات السباقات المتقدمة أو الأساسية مثل تخصيص السيارة والتحديات والأحداث والمزيد. يعد بإبراز أفضل شعور للاعبين وإمكاناتهم في التسديد والاستمتاع مع الأصدقاء.

بيئة سباق مكثفة وخطيرة

غالبًا ما يأخذ العديد من اللاعبين الأمر على محمل الجد عندما يتنافسون على أفضل أداء. لذلك فهذه اللعبة سريعة الاستجابة وتخلق عن غير قصد جوًا للجميع ، وأهم عامل هو مضمار السباق والتأثيرات التفاعلية مع البيئة ، حيث تظهر الواقعية في كل إطار بناءً على أنشطة اللاعب. بالإضافة إلى ذلك ، تجري سباقات مختلفة في مواقع مختلفة ، مما يخلق جوًا مظلمًا ولكنه متنوع.

سيارات عالية الأداء واسعة النطاق

تم تصميم جميع المركبات في CarX Drift Racing 2 بعناية بناءً على نماذج عالية الأداء متوفرة في السوق أو شائعة الاستخدام في حلبات السباق. عندما يكمل اللاعبون السباق ، يكون لديهم فرصة لكسب قطع غيار المركبات والعديد من المكافآت الأخرى. بمرور الوقت ، يمكنهم تجميع الموارد لتجارة أو فتح سيارات جديدة لتكملة أو تنويع المرآب الخاص بهم.

بالإضافة إلى تنوع المركبات ، يمكن للاعبين تخصيص كل وحدة بالعديد من الخيارات الغنية والجذابة ، وهي مقسمة حسب الأداء والمظهر ، لكن كل منها يتطلب أجزاء منفصلة للترقية أو التعديل. وفي الوقت نفسه ، يعد مظهر السيارات أمرًا حيويًا للاعبين لإظهار أسلوبهم أو التميز في السباقات والفائزين بالمشهد.

أحداث ممتعة لا نهاية لها

إن طريقة اللعب الكاملة أو محتوى CarX Drift Racing 2 لا حصر له مع الكثير من الإمكانات للاستكشاف. ومع ذلك ، فإن أنظمة التحدي الفردية أو الأحداث عبر الإنترنت تبقي اللاعبين مستمتعين لفترة طويلة وغالبًا ما تجلب مكافآت فخمة أو مفعمة بالحيوية للعدائين الكبار. بالإضافة إلى الأحداث ، ستتميز بأوضاع لعب فريدة حيث يمكن للاعبين الترفيه عن أصدقائهم بالعديد من الأفكار الممكنة أو الإبداعية.

ينتمي CarX Drift Racing 2 إلى الجيل التالي من أنواع السباقات ، حيث يقدم للاعبين رسومات ورسومات ومحتوى وميكانيكا وطريقة لعب غامرة وحديثة.

الوافدون الجدد

تحديث الربيع الجديد هنا! تحقق من ذلك!
- مبارزات XDS مرتبة: اهزم منافسيك ، وتسلق الترتيب العالمي ، وشارك في بطولات الدوري المحترفة جنبًا إلى جنب مع أفضل المتسابقين ؛
- حدث هانامي.
- السيارات الجديدة: Hwarang و Bimmy P24 و Hornet S72 ؛
- مادة جديدة: الكربون ؛
- طقم جسم StreetX جديد لـ Nomad GT ؛
- نظام التحكيم لبطولات الأندية TOP-32 ؛
- القدرة على شراء كسوة وجسم في عرض خاص ؛
- تكوينات XDS الجديدة: Springstone 4 و East Touge 2.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *