تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 مهكرة

2023.04.18

تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 688,544
مطور
Vector Unit
الإصدار
2023.04.18
تطوير
Apr 18, 2023
المتطلبات
5.0
بحجم
178.47 MB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مسار الكارت الخاص بك وشخصيتك

في Beach Buggy Racing 2 ، يتمتع اللاعبون بفرصة تجربة سباقات go-kart ، وهي رياضة متطرفة. أولاً ، يختار اللاعب شخصية لنفسه. هناك العديد من الشخصيات المصممة على شكل شخصيات كرتونية جميلة ومضحكة. اختر شخصيتك المفضلة وقم بتسمية شخصيتك. ثم اختر سيارة مناسبة من السيارات الافتراضية في اللعبة ، فهناك العديد من أنواع العربات ذات الموديلات الجميلة بشكل مذهل. ومع ذلك ، عليك اجتياز العديد من المستويات وجمع القطع النقدية قبل أن تتمكن من شرائها. أو ، إذا كنت تفضل ذلك ، أضف عملة داخل اللعبة لإلغاء قفل سيارتك المفضلة على الفور.

بعد الانتهاء من خطوات الإعداد ، يعرف اللاعبون المسار وكيفية التحكم في السيارة على مسار الطرق الوعرة. استخدم أدوات التحكم باللمس لتحريك يدك يسارًا أو يمينًا للتحكم في اتجاه السيارة. يتم الحفاظ على سرعة السيارة من خلال الضغط على الشاشة. تعرف على المسار والحركات السريعة ، ثم ابدأ السباقات القليلة الأولى. تم تصميم مضمار الطرق الوعرة بالعشرات من التضاريس والمساحات المختلفة مثل المتنزهات الترفيهية والواحات ومهابط الطائرات …

سباق عربات الشاطئ 2

المفاجآت تحدث دائمًا ، لذا كن سريعًا ، فإن مسار Beach Buggy Racing 2 يحتوي دائمًا على مفاجآت في المتجر للاعبين. أحيانًا تكون مساعدة ، لكنها أحيانًا تحديات وعقبات. يتم تعليق خطوط التسارع والتباطؤ في جميع أنحاء الطريق ، ولا تتبع أي قواعد ، وهناك أيضًا عناصر أخرى مثل الدروع الواقية ، والحشرات الطائرة ، وما إلى ذلك ، يلمس السائقون هذه الأشياء حتى يتمكنوا من استخدام الأدلة على الفور على هذا المسار.

بالإضافة إلى العناصر الداعمة ، هناك دائمًا العديد من العوائق المرتبة على الطريق. إنها كتل وأحجار … اعتمادًا على تصميم كل مسار. في بعض الأحيان يصعب على اللاعبين تجنب الاصطدامات بسرعة قيادة عالية جدًا. إذا اصطدمت بعائق ما ، فقد تنخفض سرعة قيادتك قليلاً. محاولة تجنبهم ستكون أفضل طريق. ومع ذلك ، من الممكن استخدامها لإيقاف خصمك ، وستكون الخطة المثالية بمجرد أن تعرف كيفية استخدامها. يصبح الطريق أكثر إثارة للاهتمام وهناك دائمًا مفاجآت!

سباق عربات الشاطئ 2

أوضاع لعب متعددة: انخرط في العديد من اللاعبين الآخرين
يحتوي Beach Buggy Racing 2 على العديد من أوضاع اللعب مثل التدريب بمفرده أو التنافس ضد العديد من اللاعبين الآخرين. وضع السباق الفردي هو وضع تدريب لتحسين مهارات اللاعبين. في هذا الوضع ، يعمل اللاعب فقط في الوقت المحدد. حسّن مهاراتك في التحكم والمراقبة قبل مواجهة العديد من اللاعبين الآخرين. في طريقك إلى التدريب ، اجمع المزيد من العملات المعدنية لاستبدالها بمعدات جديدة.

الوافدون الجدد

حدث Hot Wheels مستمر. استمر في السباق على حلبات HW واجمع سيارات HW حتى 7 مايو. تحسينات أخرى:
- حفظ الألعاب التي تم ترحيلها إلى التخزين السحابي
- تحسينات الشبكة الإعلانية
- تم إصلاح HW Harbour respawn
- تحسين مظهر السيارة الافتراضي
- اسم إندونيسي ثابت للحد الخارجي
- إصلاح مشكلة الإطارات المفلطحة للعجلة الخشبية
- تحسين الرسوم المتحركة بدوره دراجة نارية

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *