تحميل تطبيق KineMaster مهكر(بدون العلامة المائية)

7.0.3.30075.GP

تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 5,429,716
مطور
KineMaster Video Editor Experts Group
الإصدار
7.0.3.30075.GP
تطوير
May 14, 2023
المتطلبات
8.0
بحجم
167.64 MB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أدوات لتقطيع مقاطع الفيديو وضمها

يسمح KineMaster للمستخدمين بقص مقاطع الفيديو التي يجدونها مناسبة ومرضية بحرية وبحرية ، ولهم أيضًا الحق في دمجها لإنشاء الفيديو بأكمله. لقد وفرت الكثير من الوقت والجهد بفضل أداة الاقتصاص هذه. يمكنك ربط مقاطع الفيديو الفردية وترتيبها ودمجها في كل متماسك ، مما يمنحك مقطع فيديو جديدًا وفريدًا تمامًا.

تحرير ، ملصقات ، تأثيرات خاصة ، إضافة نص إلى الفيديو

لإنشاء مقطع فيديو جميل وجذب انتباه الناس ، تحتاج إلى تحديثه وتزيينه وإضافة لون إليه. إذا كان لديك KineMaster ، فيمكنك جعل التحرير أكثر ملاءمة. يمكنك استخدام الملصقات اللطيفة التي يوفرها التطبيق لإضافة لحظات مضحكة وجعل الفيديو جميلًا ومليئًا بالمرح ، كما سيكون من المفيد أيضًا استخدام التأثيرات الحديثة وتغيير لون الفيديو بأكمله. اختر التأثير الأكثر عملية لمقطع الفيديو الخاص بك. إذا كنت تريد إضافة ترجمات مصاحبة أو سرد القصص ، فيمكنك أيضًا إضافة نص.

الموسيقى وإضافة الصوت وتعديل المؤثرات الصوتية

لزيادة جاذبية الفيديو الخاص بك ، تحتاج إلى إضافة موسيقى لوفي المريحة ، أو يمكنك اختيار الموسيقى المفضلة لديك لإضافة الرومانسية والتشويق لمنح المشاهدين مقطع فيديو رائعًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة صوتك إلى مقاطع الفيديو هذه ، وهو أمر مريح للغاية وموفر للوقت. أيضًا ، الشيء الأكثر غرابة هو أنه يمكنك ضبط المؤثرات الصوتية والتخلص من الضوضاء المزعجة بحيث يكون الفيديو مثاليًا.

جودة فيديو محسنة وأداة تعديل اللون

هنا يمكنك ضبط لون كل مقطع فيديو لتناسب احتياجاتك وتجعلها ملفتة للنظر. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم تنقيح الفيديو لجعله أكثر وضوحًا. لا داعي للقلق كثيرًا لأن هذا التطبيق سيساعدك على التعامل مع هذه المشكلات البسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد الانتهاء من تحرير الفيديو الخاص بك ، يمكنك حفظه مرة أخرى على جهازك لعرض أسهل.

الأسهم على YOUTUBE و TIKTOK والشبكات الاجتماعية الأخرى

بعد الانتهاء من الفيديو الخاص بك ، يمكنك مشاركته على YouTube حتى يتمكن العديد من الأشخاص من الاستمتاع بمشاهدة المحتوى الذي تبثه في الفيديو الخاص بك ومشاهدته. ربما يجلب المزيد من الحافز والفرح لكثير من الناس. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Tiktok أيضًا موقعًا شائعًا للغاية ويمكنك مشاركته لجذب انتباه العديد من اللاعبين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة المحتوى الخاص بك على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Instagram وما إلى ذلك. هذا تطبيق مجاني للاستخدام وموثوق به ومحبوب ويقدره العديد من الأشخاص. لهذا السبب كان يجب أن تجربها مرة واحدة لتكتشف الكثير من الأشياء المثيرة.

الوافدون الجدد

• جديد KineCloud: يمكن للمشتركين تحميل والوصول إلى 10 غيغابايت من المشاريع على الأجهزة المتصلة!
• قريباً! تحميل ميكس الخاص بك! شارك المشاريع ليراها جميع مستخدمي KineMaster.
• تمت إضافة 16 طريقة مزج جديدة!
• أداة Transform الجديدة - القياس الدقيق ، والتناوب ، والموضع
• تمت إضافة زر كتم الصوت إلى أداة التسجيل الصوتي

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *