تحميل برنامج اختراق واي فاي 2023 للاندرويد wps wpa

5.0.3.13-GMS

تحميل APK
3.6/5 الأصوات: 4,480
مطور
Sangiorgi Srl
الإصدار
5.0.3.13-GMS
تطوير
21‏/11‏/2022
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ملاحظات حول استخدام الإصدار المحدث

منذ الإصدار الأصلي ، قام Wps Wpa Tester Premium بتحسين عدد من الميزات والتجارب المختلفة التي تسمح للمستخدمين بمعالجة المزيد في هذه الواجهة الجديدة. أضف اختبارات مثيرة للاهتمام وقم بزيادة مستوى أمان الطبقات. يتحكم النظام في المعدات لإصدار العديد من التحذيرات التلقائية حول شعورهم بعدم الأمان. للحصول على العروض المذكورة أعلاه ، عليك دفع رسوم لاستخدامها.

قم بتشغيل الاختبارات القصيرة لجهازك

بالنسبة لنظام الأمان الخاص بالجهاز ، يحتاج Wps Wpa Tester Premium إلى إجراء اختبارات مختلفة لإكمال ملف التعريف ، والشرط الأساسي للمشاركة في هذه الاختبارات الصغيرة هو أنه يجب على المستخدمين تقديم عناوين وجهاتهم أو نقاط الاتصال أو بعض المعلومات الأساسية للتأكيد. تغطي العديد من الاختبارات سلاسة الاتصال والأخطاء التي تم الإبلاغ عنها أثناء الاتصال وكيف تشعر حيال التجربة.

ضمان مستوى أمان الأجهزة

بعد إجراء اختبار الأمان ، يتم اكتشاف نقاط الضعف التي تنشأ عندما يتصل الخادم بنقطة الوصول اللاسلكية. هذا هو سبب فقدان المستخدمين للاتصال فجأة أو وجود مشاكل في الاتصال. يسمح ذلك للأطراف الثالثة أو التعليمات البرمجية الضارة بالدخول بسرعة إلى جهازك. يأخذ اختبار السرعة مهمة التحقق من الاتصال مرة أخرى والتأكد من ملء أي ثغرات متبقية أثناء الاتصال.

تحسين طبقات الأمن

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبعض أجهزة Android الموجودة ضمن منطقة الوصول ذات الأولوية المسموح بها إجراء المزيد من العمليات الخاصة. تقبل الاختبارات المكثفة هجمات WPS pin لمصادقة معلومات الاتصال من نقاط الوصول اللاسلكية أو أجهزة التوجيه. بعد اكتمال الاختبار ، سيقوم النظام تلقائيًا بزيادة مستوى الأمان. يتم رفع عدة طبقات من الحماية لتوفير خلوص ممتاز لمناوراتك.

قدم بعض الاقتراحات المفيدة للمستخدمين

الميزة الفريدة لـ Wps Wpa Tester Premium هي التنبيهات الضرورية للمستخدمين. بمجرد السماح للتطبيق بإرسال إشعارات يومية قصيرة من إعدادات الإشعارات ، سيبدأون في القيام بذلك. المحتوى الرئيسي الذي يجب التحذير منه هو الوصول إلى المحتوى ، وقد تمت المعاملات المتعلقة بالاتصال للتو. يتم توفير خيارات أخرى أكثر أمانًا إذا قرر النظام أن مصدر الاتصال الخاص بك ينتهك سياسة الأمان.

تمتع بمساحة آمنة يضمنها التطبيق

يضمن Wps Wpa Tester Premium توفير أفضل الأدوات لمنع اختراق الرموز الضارة من خلال الثغرات الأمنية عند الاتصال بالشبكة. سيختبر المستخدمون نظام عمل صارم للغاية وقواعد ثابتة ، ويقوم النظام باستمرار بتحديث المعلومات التفصيلية حول الإصدار المحدث. جهازك محمي بعدة طبقات من الأمان عند الاتصال بالبيانات الخارجية. جرب المساحة الآمنة التي نقدمها!

الوافدون الجدد

نحاول دائمًا تحسين التطبيق لتوفير تجربة أفضل لجميع المستخدمين.
في هذا الإصدار:
- إصلاح الأخطاء والتحسينات
- إصلاح الخلل الحرج على جهاز لا جذر ، تم حله

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *